اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة برشلونه وفالنسيا بث مباشر يلا كورة  اليوم في الدوري الإسباني


حول برشلونة، تأخره أمام فريق فالنسيا بهدف، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لموسمو 2021/2022.


برشلونة استفاق من هزيمته بالجولة الماضية من أتلتيكو مدريد ليفوز اليوم على خفافيش فالنسيا.


سجل للفريق الكتالوني كل من أنسو فاتي في الدقيقة 13، وممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 85، بينما سجل خوسيه جايا لفالنسيا في الدقيقة 5.


برشلونة رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 12 نقطة في المركز التاسع.


النجم الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة، حقق رقما مميزًا خلال مشاركته كأساسي لأول مرة هذا الموسم بقميص البلوجرانا، حيث ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن فاتي منذ شهر فبراير2020، سجل 11 هدفا من 16 تسديدة له على المرمى بنسبة نجاح 68.7%، ليحتل المركز الثاني بهذه النسبة، بعد أليكس فيرنانديز لاعب قادش (75%).


ممفيس ديباي،مهاجم برشلونة، حقق سابقة جديدة في المباراة التي تغلب فيها برشلونة على ضيفه فالنسيا 3-1، حيث ذكرت  شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإنها المرة الأولى التي يتمكن خلالها ديباي من التسجيل والصناعة في مباراة واحدة بقميص برشلونة في جميع المسابقات.


الشبكة، أضافت أن ديباي حقق ذلك للمرة الأولى أيضًا في مباراة على ملعب فريقه، منذ عام 2019، وتحديدًا عندما صنع وسجل بقميص ليون في شباك أنجيه (2-1).


مباراة برشلونة وفالنسيا مساء اليوم الأحد، شهدت الظهور الأول للأرجنتيني سيرجيو أجويرو بقميص البارسا في مواجهة رسمية، حين دفع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأجويرو كبديل في الدقيقة 87، بدلا من سيرجينيو دست.


أجويرو منذ انضمماه لبرشلونة قادماً من مانشستر سيتي، لم يشارك في أي مباراة بسبب إصابته في ربلة الساق لكنه استأنف التدريب هذا الأسبوع.