مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر كورة لايف


كورة ستار _ واصل نادي ريال مدريد منافسته على لقب الدوري الإسباني بالفوز بصعوبة بنتيجة 1/0 على مضيفه أتلتيك بلباو على ملعب “سان ماميس” بالجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني.


وأحرز هدف ريال مدريد الوحيد المدافع ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 68 بعدما أصطدمت كرة عرضية بقدمه لتسكن شباك الحارس أوناي سيمون وتبادلت الفرص بين الفريقين ولتنتهي المباراة بهدف وحيد لصالح ريال مدريد.


وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 81 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بينما توقف رصيد أتلتيك بلباو عند 46 نقطة في المركز التاسع.


برشلونة يخسر أمام سيلتا فيغو بثنائية

أهدر نادي برشلونة حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإسباني رسمياً بعدما استسلم الفريق لخسارة مخيبة من ضيفه سيلتا فيغو 2/1 مساء الأحد في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.


وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة 28 من رأسية متقنة قبل أن يعادل سانتي مينا الكفة بهدف في الدقيقة 38 وتم طرد لاعب برشلونة الفرنسي كليمو لونجليه بإنذارين تحصل عليهما في الدقيقتين 73و 83 واستغل الضيوف النقص العددي وسجلوا هدف الفوز عن طريق سانتي مينا في الدقيقة 89.


وبهذه النتيجة وقف رصيد برشلونة عند النقطة 76 في المرتبة الثالثة فيما بات لدى أتلتيكو مدريد 83 نقطة وريال مدريد 81 نقطة مع تبقي جولة واحدة فقط.


أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة أمام أوساسونا

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق انتصار مهم وثمين على حساب أوساسونا 2/1 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.


تقدم أوساسونا في الدقيقة 75 بضربة رأسية عن طريق أنتي بوديمير ثم تمكن البديل لودي في الدقيقة 82 من تسجيل التعادل لأتلتيكو مدريد من انفراد بالمرمى وفي الدقيقة 88 خطف لويس سواريز هدف الانتصار القاتل بعد عرضية رائعة من زميله يانيك كاراسكو.


وبهذا الفوز أضاف أتلتيكو مدريد لرصيده النقطة الـ 83 في صدارة الدوري الإسباني وفي المقابل تجمد عدد نقاط أوساسونا عند 44 نقطة في الترتيب الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.


أتلتيك بلباو Vs ريال مدريد.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 37).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .

الملعب : سان ماميس .

المعلق : رؤوف خليف .

نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (3-1) أتلتيك بلباو.