مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر


حقق
فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارًا هامًا على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ماكسيم تشوبو موتينج كان قريبًا من هز شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، عندما اصطدمت تسديدته الرأسية بالعارضة.


ومن هجمة مرتدة بدأها نيمار، نجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، بعدما تلقى تمريرة من زميله البرازيلي، ليسدد الكرة والتي فشل نوير في التعامل معها، لتسكن شباكه.


باريس سان جيرمان نجح في هز شباك نوير مرة أخرى في الدقيقة 12 عن طريق جوليان دراكسلر، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل على مبابي الذي مرر الكرة لـ دراكسلر.


كثف فريق بايرن ميونخ من محاولاته لتعديل النتيجة، لكن نافاس ذاد عن مرمى باريس سان جيرمان ببراعة، ومنع جروتسكا من هز شباكه في الدقيقة التاسعة عشرة بتصديه لضربته الرأسية القوية.

وفي الدقيقة 20، سدد بنجامين بافارد كرة قوية من الجهة اليسرى، تصدى لها نافاس محولا إياها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 27، مرر نيمار تمريرة رائعة وصلت لـ ماركينيوس الذي كان فارغًا من الرقابة، ليسجل الكرة في شباك نوير، معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه.

وبعد الهدف مباشرة، تعرض ماركينيوس للإصابة، ليغادر اللقاء ويعوضه أندير هيريرا.

وأجرى فليك مدرب بايرن ميونخ أولى تبديلاته بإشراك ألفونسو ديفيز بدلًا من جروتسكا في الدقيقة 33.


وفي الدقيقة 37، استطاع تشوبو موتينج تسجيل الهدف الأول للبايرن بضربة رأسية بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من زميله بافارد من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 40، أجرى فليك تبديلًا آخرًا بإشراك جيروم بواتينج بدلًا من زوله


في الشوط الثاني، بدأ باريس سان جيرمان بشكل هجومي أكثر من الشوط الأول، وقام بوتشيتينو بإشراك باكير بدلًا من ديالو.


وفي الدقيقة 52، كاد نيمار يسجل الشوط الثالث لباريس سان جيرمان، عندما استغل غفلة مدافعي بايرن ميونخ واقتنص الكرة، لكن نوير تصدى لتسديدته.


وفي الدقيقة 60، نفذ يوزوا كيميتش ضربة حرة مباشرة بالمقاس على رأس توماس مولر والذي وجهها لشباك باري سان جيرمان، معلنًا عن هدف التعادل.


واستطاع مبابي سجل الهدف الثالث لـ باريس في الدقيقة 68 من هجمة مرتدة رائعة، ليعيد التقدم لـ فريقه.


كثف بايرن ميونخ من محاولاته لتعديل النتيجة، وكان قريبًا من ذلك عن طريق ديفيد ألابا في الدقيقة 86، عندما تلقى تمريرة من الجهة اليمنى، لكن تسديدته جاورت مرمى نافاس.


وفي الدقيقة 87، هيئت الكرة لـ توماس مولر داخل منطقة الجزاء لباريس، ليتلف بجسده ويطلق تسديدة رائعة، لكنها جاورت مرمى نافاس، ليحافظ الباريسيون على انتصارهم، ويخطون خطوة كبيرة نحو نصف نهائي دوري الأبطال، قبل مباراة الإياب على ملعبهم بعد أقل من أسبوع.