مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر كورة لايف

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 1-0

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر كورة لايف  اليوم الخميس الموافق 4-3-2021 ,ليفربول ضد تشيلسي مباشر اليوم,ليفربول فى مواجهة ليست بالسهلة مع نظيره فريق تشيلسي وذلك ضمن اطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وسوف يستضيف الفريقين ملعب انفيلد، ويدخل فريق ليفربول اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب ضد تشيلسي انتهت بنتيجة بهدفين دون رد يلا كورة.


عمق تشيلسي جراح مضيفه ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عندما فاز عليه بملعب «أنفيلد»، بهدف مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ29 من المسابقة.


ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 47 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، متفوقا على إيفرتون، صاحب المركز الخامس بفارق نقطة، ووست هام يونايتد، صاحب المركز السادس، بنقطتين، لكنهما لعبا مباراة أقل من البلوز.


على الجانب الآخر، واصل ليفربول نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، ليبقى في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير، الثامن، لكنه لعب مباراة أقل، ونقطتين عن أستون فيلا، التاسع، الذي لعب مباراتين أقل.


وتلقى ليفربول الهزيمة الخامسة في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كان سقط أمام برايتون، ومانشستر سيتي، وليستر سيتي، وإيفرتون على الترتيب، قبل أن يفوز فقط على شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير، وهي أيضا الخسارة الخامسة على التوالي للفريق بالمسابقة على ملعب «أنفيلد».



وسجل ماسون ماونت هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 42، بعدما تسلم كرة طولية من نجولو كانتي، وتوغل داخل منطقة جزاء ليفربول، ثم سدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.


وسيطر تشيلسي على معظم أوقات المباراة، وأضاع أكثر من فرصة للتسجيل، بينما فشل المصري محمد صلاح ورفاقه في تشكيل خطورة تذكر على مرمى السنغالي إدواردو ميندي.


وهز تيمو فيرنر شباك أليسون عند الدقيقة 24 بعدما انفرد من منتصف الملعب، لكن الحكم رفض احتساب الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، بداعي تسلل المهاجم الألماني.


تفاصيل ما قبل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، نظيره تشيلسي، على ملعب «أنفيلد»، اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021، ضمن الجولة الـ29 من المسابقة.


وتراجع ليفربول إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 34 نقطة، بعد نتائجه المخيبة في الفترة الماضية.


فباستثناء الفوز في المباراة الماضية على شيفيلد يونايتد، صاحب المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن ليفربول خسر 4 مباريات متتالية في المسابقة على يد برايتون، ومانشستر سيتي، وليستر سيتي، وإيفرتون على الترتيب.


ويعيش ليفربول فترة صعبة، تلقى خلالها مدربه ولاعبوه العديد من الانتقادات بسبب هذه النتائج، خصوصا أنه تحول من منافس قوي على اللقب، الذي كان قد حققه في الموسم الماضي، إلى فريق يحلم بإنهاء الموسم الجاري بين الأربعة الكبار، للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حسب ما قال مدربه يورجن كلوب.


في المقابل، توقفت سلسلة انتصارات تشيلسي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، فالفريق الذي أقال نجمه السابق فرانك لامبارد من على رأس القيادة الفنية، حقق 4 انتصارات متتالية على حساب بيرنلي، وتوتنهام هوتسبير، وشيفيلد يونايتد، ونيوكاسل يونايتد على الترتيب، لكنه تعادل في آخر مباراتين خاضهما أمام ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد.


ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، أي يتفوق بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، ما يزيد إثارة المباراة بين الفريقين اليوم.


ويمكن لليفربول أو تشيلسي اقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، ولو مؤقتا، حال فوز أحدهما في مباراة اليوم، حيث إن وست هام يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع، يملك 45 نقطة، الرصيد الذي يمكن لأحد الفريقين تخطيه اليوم.

المصدر