تسريب عقد ميسى


كورة ستار _  قامت صحيفة " ال موندو " الإسبانية بتسريب تفاصيل عقد اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى مع ناديه برشلونة على غلاف الصحيفة مما أثار الضجة الإعلامية فى إسبانيا و خارجها بسبب الرقم الهائل الذى يتقاضاه ليونيل ميسى .


و أوضحت الصحيفة أن اللاعب ليونيل ميسى وقع على عقد عام 2017 مع الفريق بقيمة 555,237,619 مليون يورو وذلك يشمل المتغيرات التى يحصل عليها اللاعب ، وذلك يعنى أن الليو يتقاضى أجر سنويا ما يعادل 138 مليون يورو ، و يعتبر هذا الرقم هو ميزانية دولة ولكن يتقاضاه شخص واحد .


و أوضحت صحيفة " ال موندو " بأنه يوجد اتفاق بين النادى و اللاعب لتجديد العقد بحصول ميسى على مكافأتين ماليتين الأولى بقيمة 115,225,000 مليون يورو و الثانية بقيمة 77,929,955 مليون يورو و هى أرقام هائلة جدا بالنسبة لأجر شخص واحد .


بعد انتشار هذه الأخبار بدأ الناس بالحديث عن هذا الأمر فيوجد من هو مؤيد لراتب اللاعب و يؤكد أنه يستحق ذلك و يوجد من هو معارض للراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب مما يعرض برشلونة للأزمة المالية فيما بعد ، و فى هذه السنوات لم يحصل ليونيل ميسى على أى بطولة أوروبية مع برشلونة و هو ما يطمح به النادى بالطبع .

و حتى وقتنا هذا لم يحدد ليونيل ميسى مستقبله مع النادى إما بإنهاء العقد أو التجديد ، و يذكر أن اللاعب سينتهى عقده مع برشلونة فى يونيو القادم.