كورة ستار الجديد _ يعيش سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، أفضل مواسمه التهديفية في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع ريال مدريد، بعدما وصل لهدفه رقم 12 في مختلف البطولات هذا الموسم في شباك أتلتيك بيلباو، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب "سان ماميس".

وأحرز سيرجيو راموس هدف اللقاء الوحيد لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء فى الدقيقة 73، بعد لجوء حكم المباراة إلى تقنية الفيديو واحتساب خطأ لصالح مارسيلو فى منطقة جزاء أصحاب الأرض.

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن راموس حطم الرقم القياسى السابق لأفضل مواسمه التهديفية برصيد 12 هدفا هذا الموسم، متخطيا الموسم الماضى برصيد 11 هدفا وموسم 2016-2017 الذى شهد تسجيله 10 أهداف.
أضاف الموقع أن راموس سجل 10 أهداف فى الليجا أمام كل من: إيبار، ريال سوسيداد، مايوركا، خيتافي، أتلتيك بلباو، ليجانيس، ايبار، ألافيس، أوساسونا وسيلتا فيجو.
كما سجل راموس هدفين في مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم 2019-2020، أمام فريقى كلوب بروج وجالطة سراي.
ورفع راموس رصيده إلى 69 هدفا في الليجا و96 هدفا في جميع المسابقات على مدار مواسمه الـ15 في ريال مدريد.
من ناحية أخرى، يتصدر راموس قائمة المدافعين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج فايف" فى المواسم العشر الأخيرة.
وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "playmakerstats" العالمية، أن راموس يعد المدافع الأكثر تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية منذ موسم 2010-2011 حتى الآن برصيد 47 هدفاً بقميص ريال مدريد فى الليجا.