كورة ستار الجديد _تغنى جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول الإنجليزية، بنجمنا المصري محمد صلاح لاعب وهداف الريدز، مؤكدًا أنه ذو شعبية كاحسة في المدينة.
وتوج  الفرعون المصري قبل أيام قليلة بلقب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول هذا الموسم قبل 7 جولات من النهاية، وذلك بعد غياب استمر لما يقرب من 30 عامًا.
وقال أندرسون في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي قبل انتهاءه بـ7 جولات إنجاز كبير”.
وأضاف: “منذ أن كنت طفلا وأنا مشجع لإيفرتون، وبعد مرور 55 عامًا لازلت مشجعًا للتوفيز، وأدعمه رغم المعاناة الشديدة وتراجع النتائج لكنه فريق مميز ويملك إدارة جيدة وأنا على ثقة أنهم سيعودون في السنوات المقبلة”.
وأكمل: “لا يمكن لأحد أن يقول أن ليفربول لم يلعب بطريقة مذهلة، لقد لعبوا كرة قدم بشكل رائع لكن قلبي دائمًا مع إيفرتون وأتمنى أن يصلوا إلى المستوى الحالي للريدز”.
وعن النجم المصري محمد صلاح أكمل حديثه قائلًا: “هو شخص متواضع ونفخر بارتباطه بمدية ليفربول، وهو سفير للكرة المصرية في إنجلترا ومدينة ليفربول”.
وبشأن تقرير شبكة “ESPN” عن شعبية صلاح التي قاربت أن يصبح عمدة لليفربول أكمل حديثه قائلًا: “إذا سمح لي صلاح بأن أمارس كرة القدم مثله سأسمح له بالترشح لكي يكون عمدة ليفربول”.
وتابع: “حال وافق صلاح على أن يكون عمدة ليفربول سيكون لديه العديد من الأنصار والمشجعين”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “هو يسعى للفوز بالبطولات وليس جني الأموال لذلك حقق البطولات مع الريدز، وسيواصل النجاحات حال استمر مع الفريق وأنا أتمنى تواجده لأنني أعشق رؤيته واستمتع بأداءه واحترمه وأقدره كثيرًا”.